تواصل معنا عبر

الزمالك

الإتحاد الإفريقي يجبر إتحاد الكرة على تعديل مواعيد الدوري.. والزمالك أول الضحايا


الزمالك ودجلة

أعلنت منذ قليل لجنة مسابقات الإتحاد المصري لكرة القدم قرارًا بتقديم موعد مباراة الزمالك والرجاء ضمن مباريات الجولة رقم 29 للدوري الممتاز والتي كان محددًا لها يوم 14 مارس القادم.

الإتحاد الإفريقي يجبر لجنة المسابقات على التعديل:
وعليه فقد قرر عامر حسين “رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة”، عن تقديم موعد اللقاء ليقام يوم 13 مارس القادم، بعد قرار الإتحاد الأفريقي بتعديل مواعيد دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.


يذكر أنه من المقرر أن يتم إعلان خلال الساعات القادمة بعض التعديلات المتوقعة على الجولتين الـ 29 والـ 30 لجميع فرق مسابقة للدوري الممتاز المصري.

ترتيب الزمالك في جدول الدوري:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن فريق الزمالك الأول لكرة القدم يستعد وبقوة لمباراة بتروجيت، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل ضمن فعاليات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام علي ستاد السويس.، وكانت أخر مباراة للزمالك في الدوري قد أنتهت بتفوق الزمالك على فريق وادي دجلة بهدف نظيف دون رد ليرتقي في ترتيب فرق الدوري الممتاز للمرتبة الثالثة برصيد 42 نقطة متخطيًا المصري البورسعيدي بفارق نقطة واحدة، وبفارق 4 نقاط عن المركز الثاني الذي يحتله الإسماعيلي برصيد 46 نقطة، ولكن يتبقى للمصري والإسماعيلي مباريات مؤجلة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك