تواصل معنا عبر

الاهلي

الأهلي عن تأخير لاعبيه الدوليين: سنتخذ إجراء قد لايعجب البعض


سيطرت حالة من الاستياء الشديد ، داخل  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة  القدم ،  بسبب  سوء  التتنظيم من جانب مسؤولو الجهاز الإداري بالمنتخب الوطني.

وجاء استياء  مسؤولو الأهلي ،  بسبب  عدم عودة لاعبي الأهلي في الوقت المحدد لهم ، بعد المشاركة في مباراة غانا ، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “كيب كوست” في الجولة الختامية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.


كان من المفترض أن يعود لاعبي الاهلي ، أمس الإثنين، ولكن تأخر عودتهم  من السعودية إلي اليوم الثلاثاء، لإداء اللاعبون مناسك العمرة، وهو ما استاء من الجهاز الفني للفريق الأحمر.

وقال أحد مسؤولو الأهلي ”  لا نعلم لماذا فعل مسؤولو المنتخب  هذا الأمر باللاعبين، اتفقنا معهم على موعد للعودة وذلك قبل انضمام اللاعبين إلي صفوف المنتخب، المفترض أن يكون هناك مصداقية وعدم استهتار”.

وأضاف ، ” مسؤولو المنتخب اتفقوا معنا على موعد محدد للعودة، وهو أمس الإثنين، من أجل انتظام لاعبي الأهلي الدوليين في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء، لاسيما وأننا نستعد لمواجهة الانتاج الحربي يوم الخميس المقبل”.

واختتم، ” سنتخذ إجراء قد لايعجب البعض، بسبب ما حدث، لاسيما وأن تأخير اللاعبين يصب بالضرر علينا”.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي