تواصل معنا عبر

الاهلي

الأهلي يصطدم بالمصري في لقاء “تحصيل حاصل”


الاهلي والمصري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، مع نظيره المصري، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر بطولة دوري المصري الممتاز لكرة القدم.

كان الجهاز الفني للفريق الأحمر تحت قيادة حسام البدري، قد طلب تأجيل المباراة، نظرًا لارتباط الاعبين بمباراة هامة ومصيرية امام القطن الكاميروني، من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب في الاسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، إلا ان مجلس غدارة الفريق البورسعيدي تمسك بحقه في إقامة المباراة بموعدها الذي أقرته لجنة المسابقات.


كانت بعثة الأعلي قد عادت إلى القاهرة فجر أمس الاثنين، قادمة من زامبيا، عقب مواجهة فريق زاناكو في الجولة الخامسة من منافاست بطولة أفريقيا، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليتراجع المارد الأحمر إلى المركز الثالث برصيد 8 نقاط، ويقفز الوداد المغربي إلى المرتبة الثاية بعدما فاز على القطن الكاميروني.

ومن المتوقع أن يستعين حشام البدري، المدير الفني للأهلي، بدكة البدلاء في مباراة اليوم، خاصة وأن الفريق الأحمر حسم بطولة الدوري في الجولة الثلاثين أمام مصر المقاصة، ومن المنتظر أن يشارك كلًا من صالح جمعة، صبرى رحيل، عمرو السولية، أجايى، عمرو جمال، وعماد متعب والحارس البديل محمد الشناوي.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي