تواصل معنا عبر

الاهلي

بالفيديو.. البدري: ثقتي في قدرات اللاعبين كبيرة.. وأشكر الجماهير على مساندتنا


استطاع النادي الأهلي الفوز على نادي الترجي التونسي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا بهدفين مقابل هدف، واستطاع الأهلي حسم الصعود بالفوز في ملعب رادس بتونس بالرغم من انتهاء مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب برج العرب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وخلال مقابلة صحفية أجراها حسام البدري المدير الفني للأهلي بعد المباراة، صرح البدري قائلًا “قلت منذ البداية أن الحسم سيكون في رادس مهما كانت نتيجة مباراة برج العرب”.


وأضاف البدري “كانت لدي ثقة عالية في قدرات اللاعبين في الفوز، أشكر الجماهير العظيمة على مساندتهم لنا، هم سبب أساسي في الفوز”.

وعند سؤاله عما تغير بين الشوطين، أجاب البدري قائلًا “غيرنا أسلوب الضغط بين الشوطين، تعمدنا تضييق المساحات على الترجي دون استنفاذ القدرات البدنية للاعبين، كان على اللاعبين أن يقربو من بعضهم البعض”

وعندما سأل “هل كنت قلقًا بين الشوطين وأنت متأخر في النتيجة؟”

أجاب البدري “لم يكن لدينا قلق تمامًا، وثقتي في قدرات اللاعبين وروحهم كانت كبيرة، أشكر الجماهير التي ساندتنا في كل الأحوال، وأتمنى أن يكون فوز اليوم خطوةً في طريق التتويج باللقب.”

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

وسوف يواجه الأهلي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا الفائز من مواجهة النجم الساحلي التونسي وأهلي طرابلس الليبي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي