تواصل معنا عبر

الاهلي

البدري: مواجهتى المقاولون العرب صعبة .. وأرفض نغمة حسم الدوري


حسام البدري

تحدث حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهتي المقاولون العرب في مسابقة الدوري الممتاز المصري.

الأهلي سيواجه نظيره المقاولون العرب الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة بالدوري الممتاز، على أن يواجهه مره أخرى بعد 5 أيام فقط  ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر المسابقة.


البدري: نعلم جيدا خطورة المقاولون

وقال البدري خلال تصريحات صحفية، ” الجهاز الفني للفريق، يعلم جيدًا خطورة فريق المقاولون العرب، مشيرًا إلى أن الفريق من الفرق التى تقدم عروض جيدة منذ بداية بطولة الدوري”.

وأضاف، ” المقاولون يضم بين صفوفه عدد كبير من اللاعبين أصحاب المهارات الخاصة والمتميزة، لذلك ستزيد هذه العوامل من صعوبة اللقاء”.

البدري: نريد توسيع الفارق مع الإسماعيلي

وتابع، ” نريد الفوز في كل مباراة بغض النظر عن قوة المنافس، مشيرًا إلى أننا نريد أيضا توسيع الفارق مع أقرب منافسينا والابتعاد بصدارة الدوري بفارق نقاط كبير”.

وواصل، ” أرفض نغمة أن الأهلي حسم الدوري مبكرًا ، لاسيما وأن البطولة مازال ينتظرها العديد من الجولات وهناك بالطبع مفاجآت، فيجب أن ننتظر ونردد هذه النغمة عند نهاية المسابقة”.

ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه الإسماعيلي والذي يحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي