تواصل معنا عبر

الاهلي

البدري يتحدث عن معسكر الإعداد وراحة اللاعبين وتألق أزارو ومعلول


حسام البدري

حدد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، احتياجات فريقه قبل إنطلاق الموسم المقبل من مسابقة الدوري العام.

وقال البدري خلال تصريحات صحفية، ” احتاج مدافع فقط، وليس مهاجم كما يتردد في وسائل الإعلام، وهناك مراكز في الفريق لا تحتاج إلى تدعيم وبها ثبات”.


حسام البدري: رحيل حجازي أثر على الفريق

وأضاف، ” الفريق في أشد الحاجة إلى قلب مدافع، لاسيما بعد إصابة رامي ربيعة المتكررة بالإضافة إلى أن رحيل أحمد حجازي إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي أثر بالسلب على الفريق”.

حسام البدري: أزارو أثبت نفسه بجدارة

وتابع، ” لا أريد مهاجم خلال هذه الفترة، هناك وليد أزارو الذي أثبت نفسع بجدارة، ومروان محسن وأيضًا صلاح محسن، إلى جانب بعض اللاعبين الذين لديهم الدافع الهجومي”.

وأردف، ” تجربة اللاعبين العرب مفيدة للغاية وأثبتت نجاخها والدليل الثنائي العربي المغربي وليد أزارو التى شهد له الجميع بعد الهجوم عليه في بداية مشواره، والتونسي علي معلول الذي أشاد به جميع النقاد أيضًا”.

حسام البدري: جميع الفرق تحتاج إلى الراحة بنهاية الموسم

وواصل، ” أتمنى الا يحدث شئ يجعلنا لا نحصل على راحة الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يجب حصول اللاعبين الدوليين على فترة راحة كبيرة”.

وأوضح، ” هناك جدول زمني لإنهاء مسابقة الدوري، وجميع الفرق تحتاج إلى الراحة بنهاية الموسم، وبالطبع عندما ينتهى الدوري سأفكر في إقامة معسكر إعداد”.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي