تواصل معنا عبر

الاهلي

البدري يدرس رحيل وافد الأهلي الجديد


حسام البدري

يدرس حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعارة محمد شريف لاعب الفريق المنضم حديثًا إلى صفوف الأهلي قادمًا من وادي دجلة خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

وجاء هذا القرار من البدري، لاسيما وأنه غير مقتنع باللاعب منذ قدومه إلى صفوف الأهلي، مشيرًا إلى أنه سيمنحه الفرصة في مباريات الفريق المقبلة بالدوري المصري الممتاز.


وتوج الأهلي بالقب الـ40 في تاريخه، بعد تعادل المصري البورسعيدي أمام الانتاج الحربي، في المباراة التى جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكنرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري.

الأهلي يستغل التوقف الدولي بودية أهلي فيجرة

و يستغل الأهلي توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية، ودخول المنتخب الوطني في معسكر مغلق بسويسرا، يتخلله مواجهتى البرتغال واليونان،  لمواجهة أهلي الفيجرة الإماراتي، في المباراة الودية المقرر لها يوم 27 من شهر مارس الجاري بالإمارات، بمناسبة مرور 50 عاما على إنشاء هذا النادي الإماراتي.

موعد سفر الأهلي إلى الإمارات

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير قطاع الطرة بالنادي الأهلي، عن موعد سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى الإمارات لمواجهة أهلي فيجرة.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات صحفية، ” من المقرر أن نغادر القاهرة في طريقنا إلى الإمارات بعد غد الأحد، استعدادا للمباراة يوم 27 من الشهر نفسه.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي