تواصل معنا عبر

الاهلي

البدري يرفض الرد على اتهامات “هريدي”.. ويكشف كواليس هدف وليد سليمان في شباك النجم


 

رفض حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، الرد ما كتبه عمر هريدي عضو مجلس الإدارة السابق بنادي الزمالك، عن تفويت بعض لاعبي المارد الأحمر لقاء النجم الساحلي، بسبب الانتخابات المقبلة داخل النادي.


وكان “هريدي” قد أكد أن 3 لاعبين من صفوف الأهلي عقدوا اجتماعا مع أحد المرشحين وللانتخابات، تحدثوا في الجلسة عن تفويت لقاء النجم الساحلي.

الأهلي والوداد

الأهلي والوداد

وقال “البدري” في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”، :”إنه يرفض الحديث عن هذه المهاترات، فهناك بعض الأمور التي لا تستحق الرد”.

واستطرد قائلا:” لا أعلم من كتب هذه الكلمات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن لا يمكن أن يحدث ذلك في النادي الأهلي، لقد سمعت بما كتبه بعد المباراة داخل الأوتوبيس، ولكنه لم أهتم بالأمر”.

وأكد حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أنه لم يرى هدف وليد سليمان “العجيب” في مرمى النجم الساحلي بمباراة الأمس في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن ارتطمت الكرة في جسد مدافع النجم وسكنت الشباك.

وأكمل: ” كنت منشغلا بالاعتراض على الحكم، وأطالبه باحتساب ركلة جزاء للفريق بعد أن تعرض وليد سليمان للإعاقة، ففوجئت بالكرة في الشبكة”.

واختتم قائلا: ” سألت سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وطارق سليمان مدرب حراس المرمى، عن طريقة إحراز الهدف، وأكدوا لي أنهم لم يشاهدوا الهدف مثلي، وكانوا يتحدثون مع الحكم في نفس الوقت”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي