تواصل معنا عبر

الاهلي

البدري يرفض حضور المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والداخلية


حسام البدري

رفض حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،حضور المؤتمر الصحفي لمباراة الداخلية والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي جمعتهما اليوم في إطار دور الستة عشر من كأس مصر.

وسجل هدفي اللقاء كلا من عمرو السولية من تسديدة قوية في الدقيقة 17  من عمر اللقاء، وإسلام محارب في الدقيقة 82 من زمن المباراة، ليضرب موعدا مع الأسيوطي في دور الثمانية من كأس مصر.


سيد عبد الحفيظ: أغلقنا ملف الدوري ونركز على كأس مصر

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني للفريقن أغلق صفحة الدوري الممتاز، ويركز الآن في مباريات الكأس من أجل الفوز في جميع المباريات والتتويج بالقب.

وأضاف، ” هدفنا التتويج بالثنائية هذا الموسم، ومن ثم التركيز على دوري أبطال أفريقيا”.

وتابع، ” لم نناقش ملف صفقات الصيف، ومازال الحديث عن هذا الملف مبكرًا للغاية”.

وعن مباراة اعتزال حسام غالي، قال: ” قررنا إقامة المباراة في الإمارات بسبب ضيق الوقت قبل مباراة كمبالا سيتي أحد أيام 15و16و17 من شهر مايو المقبل”.

وكان حسام غالي قد قرر إقامة مباراة اعتزاله بالإمارات 11 مايو المقبل  أمام اياكس امستردام الهولندي.

تعرف على منصب غالي في الأهلي بعد اعتزاله

قرر مسئولي النادي الأهلي، تعيين حسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، منسقًا للجنة الكرة بالنادي، فور إعلان اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الجاري.

وجاء هذا القرار من مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من أجل اكتساب غالي لخبرات العمل الإداري قبل توليه منصب مدير الكرة في القريب العاجل.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي