تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

“البدري” يضع الرتوش الأخيرة على التشكيل الرسمي قبل مواجهة الترجي


البدري

يعقد حسام البدري، المدير الفني للفريق الكروي الاول بالنادي الأهلي، محاضرة فنية أخيرة، مع لاعبيه، قبل التوجه إلى ملعب الأولمبي، لخوض مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها في الثامنة مساء اليوم السبت.

البدري يضع اللماسات الأخيرة على التشكيل

ومن المقرر أن تشهد المحاضرة الفنية، الإعلان الرسمي عن تشكيل الفريق الأحمر، مع شرح المهام الخاصة بكل لاعب، ويسعى البدري للخورج بنتيجة إيجابية في هذا اللقاء، حيث حال حقق الفريق الأحمر الفوز سيخطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي، أما التعادل بنتيجة أقل من 3-3، ستمنح الفريق التونسي حق التأهل إلى الدور المقبل.


وكان الفريق الأحمر قد توجه إلى رادس صباح الخميس الماضي، وخاض مرانًا خفيفًا مساءً، قبل أن يخوض مرانه الرئيسي على ملعب الأوليمبي أمس الجمعة.

الأهلي والترجي

الأهلي والترجي

واصطحب البدري، إلى تونس قائمة مكونة من كل من، شريف إكرامي ومحمد الشناوي وأحمد عادل عبد المنعم وأحمد فتحي ومحمد هاني ومحمد نجيب ورامي ربيعة وسعد الدين سمير وعلي معلول وصبري رحيل وحسين السيد وحسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وأحمد الشيخ ووليد سليمان ومؤمن زكريا وأحمد حمودي وعماد متعب ووليد أزارو وكريم نيدفيد وصالح جمعة وميدو جابر وجونيور أجايي وعبد الله السعيد، استعدادًا للترجي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا