تواصل معنا عبر

المحترفين

البدري يقرر عودة الشناوي لتشكيل الأهلي أمام سموحة


الأهلي والأسيوطي

قرر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عودة اللاعب محمد الشناوي للتواجد في قائمة فريقه استعداداً لملاقاة سموحة في الدوري المصري الممتاز.

الشناوي يعود لقائمة الأهلي أمام سموحة

واستقر البدري على ضم الشناوي لقائمة الفريق الأحمر أمام سموحة المقرر إقامتها يوم الأربعاء القادم في الجولة 14 من الدوري المصري بعد غيابه بسبب الإصابة.


وغاب الشناوي عن معسكر القلعة الحمراء في الفترة الماضية بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة، حيث تقرر عودته للمباريات من جديد عبر بوابة فريق سموحة.

الشناوي جاهز للمشاركة مع الأهلي

وتماثل الشناوي للشفاء من إصابته وبات جاهزاً للتواجد في المباريات بناء على رؤية من خالد محمود طبيب النادي، بعدما خضع لبرنامج بدني وتأهيلي في الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يخضع الشناوي لتدريبات إضافية مع طارق سليمان مدرب حراس مرمى القلعة الحمراء خلال اليومين القادمين من أجل اكتساب حساسية المباريات.

منافسة بين الشناوي وأحمد عادل عبد المنعم

ومن المنتظر أن يجد الشناوي منافسة من أحمد عادل عبد المنعم على حراسة مرمى الفريق خلال المباراة المقبلة، في ظل مشاركة الاخير في لقاء طنطا بالدوري المصري.

الجدير بالذكر أن شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي سيغيب عن المباراة المقبلة أمام سموحة في ظل معاناته من الإصابة بألام في الركبة.

ويحتل فريق القلعة الحمراء المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري حالياً برصيد 26 نقطة بفارق أربع نقاط خلف الإسماعيلي المتصدر.


اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين