تواصل معنا عبر

الاهلي

البدري يوضح طريقة ضم وليد أزارو للأهلي


أوضح حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، خطوات التعاقد مع المغربي وليد أزارو، قادما من نادي الدفاع الجديد المغربي إلى النادي الأهلي.

وقال “البدري” في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: ” كنا نريد التعاقد مع مهاجم وتم عرض اسم وليد أزارو على الجهاز الفني، ثم طلبت من علاء ميهوب السفر إلى المغرب من أجل متابعته على أرض الواقع”.


وأكمل: “علاء ميهوب أكد أن اللاعب يمتلك قدرات جيدة، مشيرا إلى أنه كان يشترط وجود صفات مميزة للمهاجم الذي يريد التعاقد معه “.

وأضاف قائلا:” كنت أفتقد لعاملي السرعة والشراسة، بالإضافة إلى سرعة التحول من الدفاع إلى الهجوم، وقد وجدت ضالتي في وليد ازارو، ولو أنه منافس لي في أحد الفرق فسوف أعمل له ألف حساب”.

وعن أحمد الشيخ قال:” مطلوب منه تطوير بعد الأمور، وتعرض لإصابة خلال الفترة الماضية عطلته بعض الشيء، ولكني مقتنع بإمكاناته بشكل كبير، والمنافسة سوف تكون صعبة وشرسة في وجود الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي، الذي يمتاز بالسرعة”.

الأهلي يكتسح النجم ويتأهل للنهائي

اكتسح الأهلي نظيره النجم الساحلي التونسي بنتيجة 6-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس، ضمن مباريات الإياب للدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي