تواصل معنا عبر

استعدادت الأندية للموسم الجديد

“البدري” يدرس الاستغناء عن هذا اللاعب


البدري

يسود اتجاه داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى التفكير في إعارة عمرو بركات، لاعب المارد الأحمر وليرس البلجيكي السابق، خلال موسم الاتقالات الصيفية الجاري.

إعارة عمرو بركات

ومن المتوقع أن يستقر حسام البدري، المدير الفني، بشكل كبير، على إعارة اللاعب إلى أحد أندية الدوري المصري، لاكتساب بعض الخبرات، وللاستفادة من اللاعب ماديًا، خاصة وأنه منذ قدومه إلى صفوف الأهلي، لم يشارك في أية مباراة رسمية، ولم يستعن البدري بخدماته مطلقًا، لذلك فالاتجاه لعارته هو الأقرب بشكل كبير.


وكان الأهلي، قد تعاقد مع عمرو بركات، قادمًا من ليرس البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

البدري يعلن قائمة الراحلين

ومن المتوقع أن يعلن البدري، عن قائمة الراحلين عن صفوف الأهلي، سواء بالرحيل النهائي او على سبيل الإعارة، عقب مباراة القطن الكاميروني، التي سيخوضها المارد الأحمر في التاسعة مساء غد السبت، على ملعب برح العرب بالاسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن المارد الأحمر بحاجة للفوز في تلك المباراة، لضمان تأهله إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال افريقيا، حيث يحتل المرتبة الثالثة برصيد 8 نقاط، بينما اتنزع الوداد المغربي الوصافة برصيد 9 نقاط، بعد فوزه على الاهلي في الجولة قبل الماضية بثنائية دون رد، وانفرد زاناكو الزامبي بالصدارة برصيد 11 نقطة، وله مباراة مع الفريق المغربي في الثامنة مساء غد.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من استعدادت الأندية للموسم الجديد