تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

الترجي التونسي يوضح حقيقة استبعاد نجميه “نهائيًا” بعد نكسة دوري أبطال أفريقيا


معز بن شريفية

كشفت صحيفة الشروق التونسية، عن استبعاد الجهاز الفني لفريق الترجي تحت قيادة فوزي البنزرتي، لثنائي الفريق معز بن شريفية وفخر الدين بن يوسف من تدريبات الفريق خلال الفترة الحالية.

وأكدت الصحيفة نقلًا عن إذاعة شمس إف إم، أن استبعاد الثنائي جاء لأجل غير مسمي بعد نكسة الفريق التونسي في دوري أبطال أفريقيا، وخروجه من منافسات البطولة على يد الأهلي المصري في ربع نهائي البطولة.


ثم عادت الصحيفة وكشفت عن الحقيقة وراء اسبتعاد الثنائي، من تدريبات الفريق التونسي.

ونقلت الشروق، بيانًا صدر عن إدارة الترجي التونسي أوضحت خلاله حقيقة استبعاد لاعبي الترجي من تدريبات الفريق، وجاء البيان كالاتي:

“إنَّ تحضيرات الفريق الخاصة بلقاء اتحاد المنستير بالجولة السابعة من الدوري التونسي جرت في أجواء طيبة ومتميزة، تحت إشراف المدرب فوزي البنزرتي، لافتة إلى أن كل اللاعبين يحدوهم إصرارا لتجديد العهد مع الانتصارات.

الشروق التونسية

الشروق التونسية

وأضاف البيان أن الحارس يبن شريفية يشكو من إصابة في يده، تعرض لها خلال معسكر منتخب تونس لمواجهة غينيا، في تصفيات المونديال، مشيرًا إلى أنه بدأ يتماثل للشفاء شيئًا فشيئًا، ويتدرب على انفراد حتى يستعيد قواه في أقرب وقت”.

أما عن استبعاد بن يوسلإ، فأوضح البيان أن “فخرالدين بن يوسف يعاني من إصابة تعرض لها الأحد الماضي، وحصل على راحة من قبل الجهاز الطبي”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا