تواصل معنا عبر

مصر في المونديال

التشكيل الرسمي لمنتخب مصر أمام اليونان.. تغيير كلي في هيكل الفريق ومفاضلة بين لاعبين


كأس العالم 2018

إستعدادًا لمونديال روسيا 2018، يلتقي فى تمام الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء، المنتخب الوطني الأول لكرة القدم نظيره المنتخب اليوناني، في المباراة الودية الثانية له بمعسكره المغلق بسويسرا، ضمن الاستعدادات لمونديال روسيا، المُزمع إقامته في يونية القادم.

ومن المتوقع أن يبدأ الأرجنتيني هيكتور كوبر “المدير الفني للمنتخب الوطني”- وعلى حسب تصريحاته الأخيرة بانها ستكون التجربة الأخيرة للوجوه الجديدة- المباراة بتشكيل يتكون من:


حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: علي جبر، سعد سمير، أحمد المحمدي، عمر جابر.

خط الوسط: محمد النني، حسام عاشور، رمضان صبحي، محمد مجدي “قفشة”.

خط الهجوم: مروان محسن.

ويبقي اختيار واحد سيكون من بين أحد اللاعبين “حسين الشحات أو مؤمن زكريا”.

وضح من خلال التشكيل الرسمي وجود تغييرين طارئين ملحوظين، اولهم غياب النجم الدولي جناح ليفربول الطائر وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز “محمد صلاح”، وثانيهم تواجد الظهير الأيمن لنادي بازل السابق ولوس أجلوس جالاكسي الحالي في مركز الظهير كبديل لمحمد عبد الشافي.

منتخب مصر ومغامرة يونانية جديدة:

وعليه فقد بدا الجميع داخل المنتخب متأهبًا لخوض اختبارًا أوروبيًا جديدًا، بقيادة الأرجنتيني المخضرم هيكتور كوبر، عندما يلتقي نظيره اليوناني، في ثاني مبارياته الودية ضمن برنامج إعداد “الفراعنة” لمونديال روسيا 2018.

يذكر أن أحداث المباراة ستُجرى على ملعب ستاد لاتس جراند بسويسرا، والذي استضاف ودية “الفراعنة” الأخيرة أمام البرتغال، ويتسع لـ 26 ألف مشجع.

تغييرات هيكتور كوبر:

كما أن المباراة متوقع لها أن تشهد تغييرات عديدة على التشكيل الرسمي للفراعنة، حيث استقر هيكتور كوبر، بالدفع بمحمد عواد في مركز حراسة المرمى بديلًا لمحمد الشناوي حارس مصر بمباراة البرتغال، كما أستقر أيضًا على الدفع بلاعبي الفريق المدافعين سعد سمير وأحمد المحمدي، على حساب أحمد فتحي وأحد اللاعبين الأساسيين في مركز قلب الدفاع إمام أحمد حجازي أو علي جبر.

ظهور خاص:

كما أنه من المتوقع ان تشهد المباراة ظهورًا خاصًا للوافدين الجديدين داخل المنتخب حسين الشحات المحترف بنادي العين الإماراتي وكذلك محمد مجدي أفشة لاعب خط وسط نادي إنبي، على حساب كل من عبد الله السعيد وتريزيجيه، هذا إلى جانب دخول شيكابالا من بداية المباراة ليحل محل محمد صلاح.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مصر في المونديال