تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الترجي


استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري على التشكيل الذى سيخوض مباراة لقاء الترجي السبت المقبل، فى دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

الأهلي يواجه الترجي بذكريات رادس  2012

 


يحل الأهلي مساء اليوم السبت، ضيفا على الترجي التونسي، في مواجهة استثنائية، بالدور ثمن النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي نظيره الترجي التونسي، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية،والذي يحمل ذكريات سعيدة لجماهير القلعة الحمراء، بعد التتويج مرتين على حساب الأندية التونسية، أخرها كان الترجي عام 2012 .

وتوجد احتمالية لقيام البدري بتعديل في بعض المراكز وإشراك عدد من اللاعبين بدلا من الذين حاضوا مباراة الذهاب كأساسين.

وسيجري البدري 3 تغييرات على التشكيل، بإشراك كل من هشام محمد ومؤمن زكريا ووليد سليمان، على حساب الثلاثى حسام عاشور وأحمد الشيخ وأجايى.

ويفكر البدري في الدفع بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، رامي ربيعة، سعد سمير، وعلى معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وهشام محمد، وليد سليمان، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا

خط الهجوم: وليد أزارو.

وتعادل الترجي حامل لقب البطولة عامي 1994 و2011، أمام الأهلي بنتيجة 2 / 2 في مباراة الذهاب التي جرت بينهما يوم السبت الماضي بملعب برج العرب في مدينة الاسكندرية.

ويدخل الفريق التونسي هذا اللقاء وله من الحظوظ الأوفر في الصعود للمباراة قبل النهائية، قالتعادل الذي حققه في الإسكندرية اكسبه أفضليه على فريق الأهلي، بالإضافة لإقامة المباراة على ملعبه ووسط جماهيره.

ويأمل فريق فوزي البنزرتي في تحقيق الفوز الأول على المارد الأحمر بتونس منذ أكثر من ستة أعوام، عقب خسارته أمام الفريق الأحمر في آخر مواجهتين بينهما على ملعب رادس.

وعلى الجانب الأخر يحاول حسام البدري منح الأهلي فوزا جديدا يضاف لسجل مواجهات الفريق أمام الترجي، حيث يدخل الأهلي هذه المباراة بهدف الفوز أو تحقيق التعادل بنتيجة أعلى من مباراة الذهاب للمرور إلى الدور المقبل.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا