تواصل معنا عبر

المحترفين

فرمان كريستيانو رونالدو لإدارة الريال بضرورة التعاقد مع “محمد صلاح”


أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن نجم الكرة البرتغالية، نجم هجوم ريال مدريد ومنتخب البرتغال “كريستيانو رونالدو”، قد طالب فلورنتينو بيريز “رئيس النادي الملكي”، بضرورة الإنفاق وتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، حتى يتسنى للفريق ضخ دماء جديدة من شأنها المساهمة لمساعدة الفريق على حصد البطولات سواء القارية أو المحلية على حد سواء.

الصحيفة الإسبانية:
كما أشارت صحيفة “دياريو جول الإسبانية” والمتخصصة في الشئون الرياضية، إلى أن رونالدو أكد لرئيس النادي على رغبته الأكيدة في إنضمام الجناح الأيمن لنادي ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح” إلى صفوف الميرينجي مطلع الصيف القادم.


لاعبين يرغب رونالدو في ضمهم رفقة صلاح:
وأضافت الصحيفة، أن رونالدو طلب أيضا ضم عديد اللاعبين المميزين مثل “ديفيد دي خيا” حارس مانشستر يونايتد، هيكتور بيلرين لاعب أرسنال” إلى صفوف ريال مدريد في أيضًا في الإنتقالات الصيفية المقبلة.

رونالدو Vs زيدان:
وتجدر الإشارة في هذا المر إلى أن عديد التقارير كانت قد ربطت أسم اللاعب المصري بنادي ريال مدريد، إلا ان بعض التصريحات الصحفية الخاصة بزين الدين زيدان “المدير الفني لريال مدريد” كانت قد أكدت على عدم حاجة الفريق على اي عنصر جديد في هذه الفترة، وهذا بالطبع على عكس رغبة كريستيانو رونالدو.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين