تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

التعادل السلبي نتيجة “ديربي مانشستر”


ديربي مانشستر
تعادل فريقا مانشستر سيتى ونظيره فريق مانشستر يونايتد سلبيا في المباراة التى أقيمت على ملعب استاد الاتحاد ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة قوية ونشط منتصف ملعب المان يونايتد ومرر راشفورد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء نجح فى إبعادها مدافع المان سيتى إلى ضربة ركنية.


ومرر مختاريان تمريرة طولية تصل إلى أجويرو ونجح الأخير فى الحصول على ضربة ركنية وأهدر دى بروين فرصة حقيقية لإحراز هدف التقدم أثر تلقيه تمريرة عرضية من بابلو زابروتا ليسددها وتصطدم بالعارضة إلى خارج المرمى.

وكاد راشفورد أن يسجل هدفا بالخطأ فى مرماه إثر تسديد دى بروين لاعب المان سيتى ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء لتصطدم بقدمه وتخرج إلى ضربة ركنية.

وكاد مختاريان أن يسجل فى الدقيقة 25 هدف التقدم للمان يونايتد إثر إبعاد كلاودو برافو حارس المان سيتى الكرة بصعوبة ليسددها مختاريان بقوة وتصطدم بجسم حارس المنافس.

وسدد أجويرو قذيفة صاروخية فى الدقيقة 32 من خارج منطقة الجزاء ليتصدى لها دى خيا حارس المان يونايتد ببراعة وسدد نفس اللاعب كرة قوية وسط حراسة 3 مدافعين تعلو العارضة.

وسدد دى بروين قذيفة صاروخية مع بداية الشوط الثانى لتصطدم بدفاعات المان يونايتد وتتحول الى ضربة ركنية وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لمروان فلاينى لحصوله على الانذار الثانى.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي