تواصل معنا عبر

المحترفين

التعاون يسقط في فخ الهزيمة أمام الشباب بمشاركة عصام الحضري


عصام الحضري

سقط فريق التعاون الذي يضم الدولي المصري عصام الحضري في فخ الهزيمة أمام نظيره الشباب بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، بالرياض، ضمن الجولة الثانية عشرة، من الدوري السعودي للمحترفين.

تقدم الشباب بالهدف الاول في الدقيقة 17 عن طريق بن يطو الذي لعب الكرة بمهارة من فوق عصام الحضري، قبل أن يضيف هتان باهري الهدف الثاني في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، وفي الدقيقة 80 أحرز جهاد الحسين هدف التعاون الوحيد في اللقاء.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد الشباب إلى 13 نقطة في المركز التاسع، متساويًا مع القادسية والاتحاد والتعاون، صاحب المركز السابع، بنفس الرصيد، متفوقًا بفارق الأهداف.

ملخص المباراة

جاءت المباراة قوية وسريعة بين الفريقين ومالت الأفضلية قليلا إلى فريق التعاون ولكن نجح الشباب في انهاء الشوط الأول متقدما بهدفين، رغم امتلاك التعاون للكرة، في هذا الشوط، حيث كان الأكثر سيطرة، لكن الهدف الأول جاء في الدقيقة 17، بعد كرة تناقلها عبد المجيد الصليهم، مع بن يطو، الذي لعب كرة خادعة من فوق عصام الحضري، الذي كان متقدما عن مرماه.

وبعد الهدف، سعى التعاون إلى تعديل النتيجة، لكن اللاعب هتان باهبري، نجح في خطف كرة من الدفاع، وسدد بقوة في شباك الحضري، مسجلا الهدف الثاني للشباب في الدقيقة (33)، وقبل نهاية الشوط بدقيقتين، تعرض الصليهم لإصابة، ليدخل الملعب بدلًا منه، العراقي سعد الأمير.

في الشوط الثاني، واصل التعاون سيطرته على مجريات المباراة، وضغط على الشباب، الذي تراجع للدفاع عن تقدمه.

وسعيا منه للتسجيل، أجرى مدرب التعاون، جوميز، تعديلًا بخروج اللاعب عبد العزيز البيشي، ودخول نايف هزازي، لدعم خط الهجوم، وظل اللعب سجالا بين الطرفين، هجوم تعاوني يقابله دفاع شبابي، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، عبر الثنائي بن يطو وهتان باهبري.

وفي الدقيقة (80)، سدد أميسي كرة قوية، تصدى لها حارس الشباب، وعادت مرة أخرى، فسددها هزازي لتعود من القائم، قبل أن تجد جهاد الحسين، الذي أودعها المرمى هذه المرة.

بعد الهدف، حدثت مشادة بين أحد مساعدي مدرب التعاون، جوميز، وكارينيو، فقام حكم اللقاء، المجري توماس جونار، بطرد مدرب الشباب إلى المدرجات، لتنتهي المباراة بهزيمة رفاق الحضري بهدفين لهدف.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين