تواصل معنا عبر

المحترفين

الجارديان: حجازي أساسي في التشكيل المتوقع لبروميتش


أحمد حجازي

كشفت صحيفة الجارديان البريطانية، عن التشكيل المتوقع لمباراة وست بروميتش ألبيون ونظيره إيفرتون والمقرر لها غدا في تمام الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت الصحيفة إن حجازي سيشارك في المباراة غدا ، بالرغم من تعرضه للإصابة.


 

مدرب وست بروميتش: حجازي سيغيب عن لقاء إيفرتون

كان آلان باردو المدير الفني للفريق، قد أكدت في وقت سابق أن أحمد حجازي سيغيب عن لقاء إيفرتون بسبب إصابته، بعدما  اصطدم مع زميله داوسون على مستوى الرأس، في مباراة الفريق أمام برايتون التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري والتى انتهت بفوز بروميتش بهدفين مقابل لاشئ.

اقرأ أيضا:  ضربة جديدة لليفربول بعد إصابة محمد صلاح

علي جبر يقترب من مزاملة حجازي

اقترب المدافع الدولي علي جبر، مدافع المنتخب الوطني والفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من مزاملة مواطنه أحمد حجازي، في صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

اقرأ أيضا:  بالفيديو.. محمد صلاح في أحضان مراهقة: متعيطيش

وكان مسؤولي نادي وست بروميتش ،  قد  حددوا لمجلس إدارة نادي الزمالك في وقت سابق مبلغ 250 ألف يورو للموافقة على إعارة على جبر  لمدة 6 أشهر، مع وجود بند يتيح للنادي الإنجليزي الظفر بخدمات اللاعب نهائيًا نظير دفع مبلغ 4 ملايين يورو .

اقرأ أيضا:  بالفيديو.. محمد صلاح في أحضان مراهقة: متعيطيش

وطالب مرتضى منصور، رئيس النادي زيادة قيمة الصفقة، ليرد عليه النادي اليوم ورفع القيمة إلى 400 ألف يورو من أجل الاستغناء عن اللاعب.

 


اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين