تواصل معنا عبر

كأس العالم للأندية

الجزيرة ينهي مغامرته العالمية رابعًا أمام باتشوكا برباعية مدوية


أنهى فريق الجزيرة الإماراتي مغامرته ببطولة كأس العالم للأندية بدولة الإمارات العربية المتحدة، بوصوله للضلع الأخير للمربع الذهبي وإحتلاله إياه، بهزيمته الأخيرة منذ عدة دقائق أمام فريق باتشوكا المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على إستاد مدينة زايد الرياضية.

لعب صاحب الأرض وصاحب صفة المنظم للبطولة “فريق الجزيرة الإماراتي”، وكل هدفه الحصول على ميدالية برونزية شرفية تحسب له ولبلاده في البطولة العالمية، ولكن رغبة المدير الفني للفريق “هينك تين كات”، أصطدمت بطموحات الفريق المكسيكي باتشوكا ذو الخبرة والباع العريض ببطولة كأس العالم للأندية.


فمنذ إنطلاق المباراة، وضح على كلا الفريقين التركيز التام لحسم اللقاء منذ البداية، وبالفعل نجح الفريق المكسيكي بالتسجيل عند حلول الدقيقة 36 عن طريق لاعبه جونسان أريتافيسكيا، ومن بعدها إزدادت محاولات أصحاب الأرض لإدراك التعادل، وبالفعل كان لهم ما أرادوا في الدقيقة 57 عن طريق لاعب فريق الجزيرة خلفان مبارك.

ومن بعدها ظن المتابعين إنتفاضة إماراتية، ولكن مباغتة فرانكوا جارا لاعب باتشوكا بالهدف الثاني في الدقيقة 61 من عمر المباراة أحبطت محاولات الجزيرة لإدراك التقدم.

وجاء بعدها ظهور باتشوكا من جديد، وتحديدًا في الدقيقة 79 عن طريق إحراز لاعبهم روبيرتو دي لاروسا للهدف الثاني للفريق، ثم عاود أنجيلو ساجال بإحراز الهدف الرابع والأخير لفريق باتشوكا، ليقضي بذلك على أي أمل لفريق الجزيرة للعودة للمباراة.

بهذه النتيجة يحصد فريق باتشوكا المركز الثالث في البطولة، ويأتي فريق الحزيرة صاحب التمثيل المشرف رابعًا خلف ثلاثي الذهب العالمي “ريال مدريد، جريميو باتشوكا”


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من كأس العالم للأندية