تواصل معنا عبر

عالمي

الجميع هنا يتمنى رجوعه.. ولكنها محاولات فاشلة


انشيلوتي

خرجت من جديد بعض التقارير الصحفية التي أفادت بإستبعاد المدرب الإيطالي المخضرم “كارلو أنشيلوتي” فكرة تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي مجددًا في الموسم المقبل، مشيرة إلى أنه يفكر في العودة من جديد عبر بوابة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صحيفة ميرور:
و في هذا الأمر تحدثت صحيفة “ميرور” الإنجليزية حول أنشيلوتي الذي لا يفكر في العودة لحديقة الأمراء مرة أخرى، ليخلف المدرب الحالي للفريق “أوناي إيمري”، الذي اقترب من الرحيل عن الفريق الباريسي.


كما أضافت الصحيفة في تقريرها المقتضب حول هذا الأمر إلى أن كارلو أنشيلوتي يفكر بقوة في العودة للدوري الإنجليزي الموسم المقبل، ولا يريد تدريب باريس سان جيرمان، مشيرة إلى أن تشيلسي يضع المدرب الإيطالي ضمن أولوياته، حال قرر الاستغناء عن مواطنه والمدرب الحالي لفريق “البلوز” أنطونيو كونتي.

تقارير صحفية تقرب أنشيلوتي من أرسنال:
وفضلًا عن هذا أكدت أيضًا بعض التقارير الإنجليزية التي ربطت بين أسم المدرب الإيطالي وفريق الجانرز “أرسنال”، إلى توليه مهمة تدريب المدفعجية، بداية من الموسم المقبل، خلفًا للفرنسي “أرسين فينجر”، والذي دعم هذه التقارير، تواجد أنشيلوتي في المدرجات مشاهًا لأخر ديربي جمع بين أرسنال وتشيلسي، والذي آلت نتيجته لفوز فريق أرسنال على الفريق اللندني بهدفين دون رد.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من عالمي