تواصل معنا عبر

الاهلي

الجهات الأمنية ترفض طلب الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي


جمهور الأهلي

رفضت الجهات الأمنية، الطلب المقدم من قبل إدارة النادي الأهلي، بالسماح بحضور 70 ألأف مشجع في مدرجات ملعب الجيش باستاد برج العرب في الاسكندرية، خلال مباراة الفريق الأحمر أمام الوداد المغربي المقرر إقامتها السبت المقبل.

كانت إدارة النادي الأهلي، قدمت طلبًا للجهات الأمنية للموافقة على حضور 70 ألف مشجع، خلال مباراة الفريق الأحمر أمام الوداد المغربي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.


جمهور الاهلي

جمهور الاهلي

وعقدت الجهات الأمنية اجتماعًا منذ قليل، بحضور عامر حسين رئيس منطقة الإسكندرية لكرة القدم والقيادات الأمنية والعسكرية بالإسكندرية، واسفر عن الموافقة على تواجد 50 ألف مشجعًا فقط، مثلما حدث خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام النجم الساحلي.

كان الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، قد أخطر مسئولي الأهلي بموعد مباراته امام الوداد المغربي، والتي تقرر إقامتها السبت المقبل، على ملعب الجيش باستاد برج العرب، على أن تقام مباراة العودة 2 نوفمبر المقبل على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

يذكر أن الأهلي تأهل إلى نهائي البطولة على حساب النجم الساحلي بعد فوزه بنتيجة 7-4 في مجموع اللقائين، بينما تأهل الوداد بعد فوزه على تاحد العاصمة بنتيجة 3-1.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي