تواصل معنا عبر

الدوري المصري

الجونة يعود للدوري الممتاز.. ونجوم المستقبل يؤجل صعود الترسانة


الترسانة

عاد فريق الجونة إلى الدوري المصري الممتاز بعد فوزه على نظيره نادي السلام بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير بإسنا ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لمجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني.

الجونة يعود للأضواء مع هشام زكريا

وأصبح رصيد الجونة بقيادة مديره الفنى هشام زكريا 70 نقطة في صدارة المجموعة الأولى بفارق خمسة نقاط عن المنيا بقيادة طارق السيد صاحب المركز الثاني والذي تغلب اليـوم أيضاً على بني مزار بثلاثة أهداف نظيفة.


الترسانة

الترسانة

نجوم المستقبل يشعل الصراع مع الترسانة

وتأجل صعود نادي الترسانة إلى الدوري الممتاز، بعد تعادله مع نجوم المستقبل، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الأربعاء،ضمن منافسات الجولة الـ 29 بالمجموعة الثانية من الدوري الممتاز ب.

تقدم نادي الترسانة عن طريق لاعبه الغاني صاموييل أوسو في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، ثم عادل محمود عمر المانجاوي التعادل لنجوم المستقبل في الدقيقة 85.

ورفع نادي الترسانة رصيده إلى 54 نقطة في المركز الأول، فيما ارتفع رصيد نجوم المستقبل إلى النقطة 53 في المركز الثاني.

ويخرج نادي الترسانة في الجولة الأخيرة لمباراة جمهورية شبين بينما يستضيف نادي نجوم المستقبل نظيره منتخب السويس يوم الإثنين المقبل.

وبات الترسانة في حاجة للفوز على جمهورية شبين للتأهل بشكل رسمي بينما يحتاج نجوم المستقبل للفوز بالسويس على أن يتعثر الشواكيش “الترسانة”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري