تواصل معنا عبر

المحترفين

الحذاء الذهبي؟ في الآفق كسر للقاعدة.. عفوا ميسي فهناك “محمد صلاح” (صورة)


مع نهاية الموسم الكروي في أوروبا، ينتظر الجميع موسم جني أرباح الإجتهاد، ولم يتبقى من الموسم سوى أيام قليلة ويبدأ الجميع في التطلع للأفضل، وها هو الفرعون المصري الطائر ” محمد صلاح “، نجم نادي ليفربول يحلق بعيدًا وسريعًا نحو كسر كل ماهو قاعدة بل وكسر كل ماهو مستحيل.

محمد صلاح يبتعد بالصدارة:

كل هذا بدا بازغًا في آفق أوروبا بعد أن أبتعد النجم المصري محمد صلاح في صدارة السباق نحو الحذاء الذهبي الأوروبي، بعد أن أحرز أربعة أهداف مبهرة “سوبر هاتريك” وصنع الخامس للبرازيلي فيرمينهو، في المباراة التي فاز بها فريقه ليفربول ليلة أمس بخماسية نظيفة دون رد على واتفورد، لحساب االجولة رقم 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.


التفوق على أباطرة أوروبا:

فبعد ان وصل صلاح بأهدافه الأربعة الأخيرة إلى العدد رقم 28 من الأهداف المسجلة في صدارة الهدافين في الدوري الأقوى في العالم- الدوري الإنجليزي الممتاز- وكذا في صدارة هدافي الدوريات الخمس الكبرى (الدوري الإنجليزي، الدوري الإسباني، الدوري الفرنسي، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني)، متقدمًا بفارق أربعة أهداف عن نجم برشلونة الإسباني، البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ 24 هدف، وهو نفس رصيد أقرب ملاحقيه الأربعة في الدوريات المختلفة، مع هداف لاتسيو الإيطالي “تشيرو إيموبيلي” وهداف باريس سان جيرمان الفرنسي “إدينسون كافاني”، وكذا “هاري كين” هداف فريق توتنهام هوتسبير على الترتيب.

فيما يأتي ممثل الدوري الألماني في صراع الهدافين، البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” مهاجم نادي بايرن ميونخ في المركز السابع من صراع الهدافين برصيد 23 هدف.

هداف الدوري الإنجليزي:

أما فيما يخص صراع هداف الدوري الإنجليزي، ففرصة صلاح ستأتي مواتية بدرجة كبيرة في الظفر بهذا اللقب، خاصة في ظل تعرض هاري كين مهاجم الإسبيرز توتنهام لإصابة ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة، وهو الذي توقف رصيده من الأهداف عند 24 هدف.

صراع أوروبي على صلاح:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن تألق محمد صلاح اللافت للنظر وضعه في بؤرة إهتمام أكبر أندية أوروبا للظفر بخدماته، من ضمن هذه الأندية يأتي عملاق الكرة الإسبانية “ريال مدريد”، والذي صرح رئيسه في أكثر من مناسبة برغبة حقيقية من ناديه في ضم جوهرة ليفربول محمد صلاح، ولكن حتى الآن ليسع الجميع إلى للإنتظار حتى إنتقالات الصيف القادم لتحديد وجهة محمد صلاح القادمة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين