تواصل معنا عبر

الدوري المصري

“الحكام” تشكو “تجاوز” إبراهيم حسن للجنة المسابقات


إبراهيم حسن

تتقدم لجنة الحكام الرئيسة بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبدالفتاح، بمذكرة رسمية إلى لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين ضد ابراهيم حسن مدير الكرة بالنادى المصري، بسبب اعتدائه على أمين عمر حكم مباراة الزمالك.

إبراهيم حسن يعتدي على الحكم أمين عمر

واعتدى إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصري على أمين عمر حكم مباراة فريقه أمام الزمالك، والتي أقيمت بالأمس على استاد برج العرب بالإسكندرية.


 

إبراهيم حسن

إبراهيم حسن

وفاز الزمالك على المصري البورسعيدي بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الثالثة للدوري العام.

أزمة بين “التوأم” ومرتضى منصور

يذكر أن اندلعت أزمة بين إبراهيم حسن ومرتضى منصور رئيس الزمالك، تبادل خلالها السباب واتهامات البلطجة بعدما رفع حسام حسن المدير الفني للمصري قميصين أحدهما أحمر والآخر أخضر في إشارة إلى حبه للأهلي والفريق البورسعيدي رغم أنه درب القلعة البيضاء.

 

واتهم مرتضى منصور “التوأم” بالبلطجة مؤكدًا أنه لن يرضى بسب الزمالك من أي شخص بينما رد إبراهيم متوعدًا مرتضى بتكرار ما فعله معه عندما كان لاعبًا في الزمالك مشيرًا إلى أنه لا يخاف منه كبقية من يعملون تحت يديه ومحذرًا من الاقتراب من التوأم بأي لفظ أو إشارة سواء عن قرب أو بعد.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري