تواصل معنا عبر

الاهلي

الخطيب يتابع آخر التطورات في ملف التجديد للسعيد وفتحي


محمود الخطيب

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ، مدير قطاع الكرة بالنادي، من أجل الأطمئنان على حالة الفريق الفنية والاستعداد لمواجهتى المقاولون العرب.

الأهلي سيواجه نظيره المقاولون العرب الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة بالدوري الممتاز، على أن يواجهه مره أخرى بعد 5 أيام فقط  ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر المسابقة.


الخطيب يطالب عيد الحفيظ بإنهاء ملفب التجديد

واستفسر الخطيب خلال جلسته مع عبد الحفيظ على ملف تجديد عقود ثنائي الفريق أحمد فتحي وعبد الله السعيد، وطالبه بإنهاء الملف في أسرع وقت.

وسبق أن عقد الخطيب جلسة مع عبد الله السعيد على هامش مران الفريق، وطالبه بالتجديد مشيرًا إلى أنه سيوفر له كافة طلباته المادية ، إلا أن الجلسة لم تأتى بثمارها حتى الآن.

موقف الأهلي في جدول المسابقة

ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه الإسماعيلي والذي يحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

الجدير بالذكر أن الأهلي حقق فوزا كبيرا على نظيره الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية،  ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي