تواصل معنا عبر

الاهلي

الخطيب يتحدث عن تضاعف خزينة الأهلي والبدري وتركي آل الشيخ


أكد محمود الخطيب ئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن خزينة القلعة الحمراء الآن تضاعفت 6 أضعاف ما كانت عليه في عهد مجلس الإدارة السابق برئاسة المهندس محمود طاهر.

وقال  على هامش المؤتمر الصحفي لتكريم أساطير الأهلي المقام حاليًا بمقر النادي الأهلي في الجزيرة، ” تسلمت خزينة الأهلي بها 49 مليون جنيه، مشيرًا أن تكلفة رواتب الموظفين تبلغ 17.5 مليون أي لا تكفي صرف رواتب العامل لمدة شهرين.


ميزانية النادي لاتسمح بتنفيذ برنامج عائلة الأهلي

وأضاف، ” هذه الميزانية لا تسمح لتنفيذ برنامج عائلة الأهلي التى تحدثت عنه قبل الانتخابات، ووضعت هذا البرنامج على أساس الميزانية التى سمعت هنا على لسان المجلس السابق”.

وأشاد الخطيب بدور أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي الحاليين، لتخطى الأزمة وزيادة الميزانية لتغطية احتياجات النادي وفريق كرة القدم  الأول.

الخطيب يتحدث عن حسام البدري

وتحدث الخطيب عن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي قائلًا:  ” بالطبع مدرب كفء ويستحق كل الأشادة، قاد سفينة الأهلي وحقق نتائج إيجابية”.

وعن المعارضين قال: ” أوجه رسالة للكارهين والمعارضين نحن سنستمر في بناء النادي الأهلي، نحن أبناء النادي ولا أحب أن يكون هناك مشاحنات أو مزيدات على حبنا للنادي”.

الخطيب: لم يظهر منا أحد في وسائل الإعلام والجرائد

وواصل، ” لم يظهر أحد منا في الجرائد ووسائل الإعلام، وهناك متحدث رسمي باسم النادي وكذلك متحدث باسم فريق الكرة الأول، هناك نظام وقواعد للجميع داخل النادي”.

واختتم، ” نتعامل مع كافة الفئات ولكن النادي الأهلي لم يذهب لأحد، في إشارة لاتهامه بالذهاب لتركي آل الشيخ لتمويل النادي”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي