تواصل معنا عبر

الاهلي

الخطيب يحفز لاعبي الأهلي قبل مواجهة النصر


محمود الخطيب

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مران الفريق المقام حاليًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة النصر بعد غد الثلاثاء ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز.

الخطيب يحفز اللاعبين قبل مواجهة النصر

حرص الخطيب على زيارة مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم الإثنين، من أجل تحفيز اللاعبين وحثهم على مواصلة العروض الطيبة التى يقدمها الفريق في أخر المواجهات.


وطلب الخطيب من اللاعبين ضرورة التركيز خلال الفترة المقبل، من أجل مواصلة ملاحقة الإسماعيلي على صدارة الدوري، وعد الالتفات إلي أي عروض من أندية أخرى لاسيما مع افتراب فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

موقف الأهلي في ترتيب الدوري

يدخل الأهلي مواجهة النصر في المركز الثاني برصيد 33 بفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي صاحب الصدارة برصيد 37 نقطة، بينما يحل النصر في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.

الأهلي يخسر أمام أتلتيكو مدريد الإسباني

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول ، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وشهدت المباراة تواجد مالايقل عن 32 لاعب عربي من مختلف الأندية العربية، وشاركوا في اللقاء الذي أقيم تحت شعار “السلام”  ومحاربة الإرهاب.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي