تواصل معنا عبر

الاهلي

“الخطيب” يعرض برنامجه على أعضاء مدينة نصر.. ويؤكد: ماحدش ليه فضل على الأهلي


محمود الخطيب

 

قام محمود الخطيب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق بجولة انتخابية اليوم الخميس، بمقر المارد الأحمر فرع مدينة نصر.


وقال “الخطيب” خلال جولته الانتخابية برقفة أعضاء قائمته، إن الترشح لرئاسة النادي الأهلي مسؤولية كبيرة جدا، مشيرا إلى أنه قرر الترشح بطلب من أعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء.

وأكد “الخطيب” خلال حديثه لأعضاء النادي الأهلي فرع مدينة نصر، أنه حرص على اختيار أفراد قائمته بعناية شديدة، مشيرا إلى أنهم حرص على الجمع بين الخبرة والشباب.

أكمل “بيبو” قائلا: “هدفنا الحفاظ على أسرار الأهلي التي يجب إلا يعرفها أحد، وتطوير النادي والاهتمام بالمرأة وإسعاد الأعضاء بالخدمات، وهذه أهم أهداف القائمة”.

وتابع: ” الأهلي من ١٩٠٧ بيتطور واحنا هنكمل التطوير، وأتوجه بالشكر إلى كل الأعضاء ومجالس إدارات الأهلي المختلفة، ولكن ماحدش ليه فضل على الأهلي، لما تشتغل على تطوير النادي ده حق النادي عليك، الاهلي هو اللي عملنا كلنا”.

وأشار “الخطيب” إلى أنه يعول على جوهر نبيل نجم فريق اليد السابق والمرشح في انتخابات الأهلي على مقعد العضوية في تطوير الألعاب الجماعية في الفترة القادمة.

واختتم “بيبو” حديثه قائلا: ” محدش هيوعد الناس بحاجة و مايقدرش يعملها، مش هسمح لحد يعمل حاجة غلط في الأهلي” .

مدرب المنتخب وعبدالشافي يعلنان تأيدهما لقائمة الخطيب

وحرص أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب الوطني وعبد العزيز عبد الشافي ومحمد عامر، على التواجد في مقر أهلي مدينة نصر اليوم وحضور ندوة قائمة الخطيب الانتخابية للإعلان عن دعمهم الكامل لقائمة “بيبو”.

موعد انتخابات الأهلي

وتقام انتخابات النادي الأهلي يوم 30 من شهر نوفمبر المقبل، على أن تجري الانتخابات على نظام اللائحة الاسترشادية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي