تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

الخنيسي والمسكني على رأس قائمة الترجي لمواجهة الأهلي


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، عن قائمة الفريق الذي ستواجه نظيره الأهلي في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وضمت القائمة كلا من:

معز بن شريفية – علي الجمل  – سامح الدربالي – أمين المسكيني – حسين الربيع – أيمن بن محمد – الذوادي – خليل شمام – فرانك كوم – كوليباالي – غيلان الشعلالي – محمد علي – سعد بقير  – أنيس بين حتيرة – ياسين الخنيسي – يوسف البلايلي – بلال الماجري – آدم الرجايبي – هيثم الحويني –  ماهر الصغير.


الاهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الترجي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، صدمة قبل مواجهة الترجي التونسي في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات صحفية اليوم، ” إن الثنائي جونيور أجايي والمغربي وليد أزارو، سيغيبان عن مواجهة الترجي بسبب عدم تماثلهما للشفاء من الإصابة.

ويعاني أزارو من شد في العضلة الخلفية، وأيضًا جونيور أجايي الذي تعرض لنفس الإصابة في مباراة الأسيوطي بالدور ربع النهائي من كأس مصر والتي جمعت الفريقن أمس الإثنين وانتهت بفوز الأخير بهدف دون رد وإقصاء الأهلي من المسابقة.

الأهلي يآمل في مصالحة جماهيره أمام الترجي

ويآمل لاعبو الأهلي في مصالحة الجماهير العاشقة للقلعة الحمراء، لاسيما بعد الأداء السئ الذي قدمه الفريق في آخر مباراتين له ، بعد هزيمته أمام  غريمه التقليدي الزمالك في مسابقة الدوري بهدفين مقابل هدف، وبعدها وفي أقل من أسبوع ودع بطولة كأس مصر من الدور ربع النهائي على يد الأسيوطي، بعدما خسر أمامه بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب السلام.

وعلى الجانب الآخر يآمل لاعبو الترجي في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار، قبل مواجهة العودة في  رادس بتونس.

 

 

 

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا