تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

“الخوف” يسيطر على الأهلي قبل موقعة الترجي.. تعرف على السبب


الأهلي والترجي

تسيطر حالة من القلق والترقب، على مسئولو النادي الأهلي من الحكم الكاميروني أليوم نيانت، قبل مباراة الترجي المقرر لها غدا السبت، ضمن إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي والترجي

الأهلي والترجي

ويأتي خوف الأهلي من الحكم الكاميروني الذي سيدير اللقاء أمام الترجي، نظرا للعلاقة القوية بين الحكم والتونسي طارق بوشماوي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، وإمكانية مجاملة الحكم للفريق التونسي خاصة بعد التصريحات التى ادلي بها بوشماوي واكد فيها على انه هو اول من قدم الحكم الكاميروني للساحة الدولية وسانده كثيرا.


وعلم الأهلي من بعض المصادر في تونس أن “نيانيت” يعد من المقربين للغاية لبوشماوي، وأنهما على تواصل دائما، وهو ما أثار الشكوك والمخاوف قبل مباراة الاهلي والترجي.

ويخشى الأهلي من تكرار سيناريو المباراة الشهيرة أمام الترجي والتي شهدت واقعة يد مايكل إينرامو، لاعب الترجي، خصوصا وأن وقتها الحكم جوزيف لامبتي الذي أدار المباراة، رفض بوشماوي التحقيق معه، حيث كان عضوا بلجنة التحكيم بالكاف .

 

ويلتقي الأهلي مع الترجي غدا السبت، في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد رادس، ضمن لقاء الإياب بدور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الترجي بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمعهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، ليأزم الفريق موقفه في لقاء الإياب.

فرص الأهلي للتأهل لنصف النهائي دوري أبطال إفريفيا:-

1- فوز الأهلي بأي نتيجة في استاد رادس

2- تعادل الأهلي بأي نتيجة أكبر من 2-2 ليتأهل بفارق الأهداف

3-تعادل الأهلي بهدفين لمثلها و ليتجه الفريقين لوقت إضافي ثم ركلات ترجيح حال استمرار التعادل

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا