تواصل معنا عبر

الزمالك

الدفاع الجوي؟ نجوم كرة القدم ينعون ضحايا المدرج المهجور (صور)


في مثل هذا اليوم، وفي مثل هذه الأجواء دخل جمهور نادي الزمالك ممرًا سلكيًا مغلقًا، ظنًا منهم في أنه ستتفتح عند أخره طاقة من البراح الشاسع فوق العشب الأخضر، فوق مدرجات ملعب الدفاع الجوي، ولكن كانت هذه اللحظات هي ممرًا لهم لبراح أخر متسع أكثر من دنيانا.

هكذا أحيا عدد من نجوم الكرة في القطر المصري و نادي الزمالك الذكرى الثالثة لضحايا أحداث ستاد الدفاع الجوي والتي أسفرت عن وفاة “عشرين” من مشجعي الأبيض في مباراته ضد نادي إنبي.


ومن ضمن أهم نجوم الكرة الذين قدموا نعيًا للمأساة، أبوتريكة، حيث غرّد قائلًا: “الجماهير هم العملة الصعبة في الوسط الرياضي لأنهم ببساطه يدفع الغالي والنفيس من أجل ناديه بل ويدفع بروحه ونفسه من اجل رفعة ناديه رحم الله العشرين من جمهور نادي الزمالك”.

وقال أحمد حسام “ميدو”: “رحم الله شهداء نادي الزمالك..٢٠ شهيد وشهيده في الجنه ان شاء الله”.

وقال شيكابالا: “سيظل العشرين هما رمز الوفاء والانتماء، وسيظل نادي الزمالك بالجماهير وللجماهير. رحم الله العشرين. لن ننسى أبدا”.

وقال زكريا ناصف: “في ذكري وفاة شباب نادي الزمالك ندعو لهم بالرحمة والمغفرة والفوز بالجنة والعزاء لأسرهم ولأعضاء وجماهير الزمالك وإلهامهم بالصبر علي مصيبتهم”.

وقال عمر جابر: “في ذكراهم .. لم ننساهم .. وإن غابوا عن الحياة .. فلازالت أرواحهم وهتافاتهم حاضرة مهما طال الزمن أو قصر .. رحم الله شهداء الدفاع الجوي”


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك