تواصل معنا عبر

الاهلي

الدماطي: الظروف خدمت محمود طاهر ولا خوف على الأهلي مع الخطيب


الخطيب وطاهر

أكد محمد الدماطي المرشح على منصب العضوية في الانتخابات المقبلة للنادي الأهلي، أن فريق الكرة بالنادي سوف يكون في أمان مع محمود الخطيب في حالة نجاحه وفوزه بمنصب رئيس النادي.

طاهر والخطيب

طاهر والخطيب

وأبدى في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC” اعتراضه على اللائحة الخاضة التي وضعا النادي قائلا: “لدي ملحوظة على البند رقم 10 الذي يوصي بإنشاء شركات مساهمة، والبند رقم 11 الذي ينص على الأغلبية الملكية لجميع الشركات المساهمة ما عدا شركة الكرة”.


الدماطي: أعترض على اللائحة الخاصة

واستطرد قائلا: “كنت أتمنى أن يمرر النادي الأهلي لائحته الخاصة، فالأهلي ليس أقل من الأندية التي اعتمدت لائحتها الخاصة، وكنت أتمنى أن يضع المجلس لائحة تليق بالنادي، ويتم اعتمادها من الجمعية العمومية”.

وأوضح أن الظروف خدمت المهندس محمود طاهر، ليحقق فائضً ميزانية كبيرة في فترة تولية، وهو ما تسبب في ضخ أموال كبيرة داخل النادي.
وأضاف: “النادي الأهلي باع عدد كبير من اللاعبين، ولكنه فجأة تم اتخاذ قرار تعويم الجنيه، وهذا ما صنع فارقًا كبيرًا مع المجلس الحالي، فكل دولار كان يدخل خزينة النادي، زاد 10 جنيهات مرة واحدة”.

وتابع: “مجلس حسن حمدي كان قد أنجز الكثير في فرع النادي بالشيخ زايد، وجاء مجلس محمود طاهر ليفتح باب العضويات ويضخ أموالا كبيرة للنادي، وفي العموم أرى الظروف خدمت طاهر فتعويم الدولار ليزيد من القيمة المالية، أمر لا يحدث كثيرا في عالم البيزنس”.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي