تواصل معنا عبر

المحترفين

الدوري السعودي للمحترفين.. شيكابالا يقود الرائد لسحق الباطن بخماسية


حقق فريق الرائد فوزا ساحقا على نظيره الباطن بخمسة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

شهدت المباراة مشاركة محمود عبدالرازق شيكابالا نجم الزمالك والمعار إلى صفوف الرائد السعودي، وقدم 82 دقيقة أكثر من رائعة ونجح في صناعة هدف وإحراز الأخر لفريقه في لقاء اليوم.


الباطن يتقدم والرائد يرد بخمسة

تقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول في الدقيقة الثانية عن طريق جورجي سيلفا، قبل أن يدرك صقر عطيف التعادل للرائد في الدقيقة 13.

وفي الدقيقة 19 أحرز إسماعيل بانجورا الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من محمود عبدالرازق شيكابالا.

وفي الدقيقة 30 أحرز إسماعيل بانجورا الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد تمريرة رائعة من ويندر لويز، وفي الدقيقة 42 أحرز دانيل امورا الهدف الرابع، لينتهي الشوط الأول برباعية دون رد.

وفي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 67 أحرز محمود عبدالرازق شيكابالا الهدف الخامس للرائد من ركلة جزاء، حصل عليها ببراعة عالية.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق الرائد إلى النقطة الخامسة في المركز الثالث عشر، بينما يتوقف رصيد الباطن عند النقطة الثالثة عشر في المركز الخامس.

شيكابالا يقود الرائد

تشكيل الرائد

بدأ فريق الرائد لقاء اليوم بتشكيل مكون من:-

“متعب شراحيلي – مراد الرشيدي – عبدالله قاسم – يحيى المسلم – سلطان الفرحان – دانييل أمورا – محمود عبدالرازق “شيكابالا” – ويندر لويس – صقر عطيف – إسماعيل بانجورا”.

وعلى دكة البدلاء كل من:

“عبدالله الشمري – سلطان السوادي – طلال الشمالي – إيلي سابيا – صالح الشهري – فهد الرشيدي – عبدالعزيز الرشيدي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين