تواصل معنا عبر

استعدادت الأندية للموسم الجديد

في حالة رحيله.. هل يفكر الأهلي في ضم “ظهير أيمن” الزمالك؟


الزمالك

ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، موقفه من بقاء الجهاز الفني للفارس الأبيض، خاصة بعد الإخفاق الذي مُني به الفريق بالخروج من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

كان مرتضى منصور، قد أعلن أمس عقب نهاية المباراة، أن هناك لاعبين لا يستحقون ارتداء القميص الأبيض، بالاضافة إلى تحديده لقائمة ضمت 12 لاعبًا، سيعلن عن رحيلهم خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


وبات من المؤكد أن يستغنى مرتضى منصور، عن احد ثنائي الفريق الأبيض أسامة إبراهيم او حسني فتحي، وإن كان الخير هو الأقرب للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خاصة انه لم يقدم ما هو مطلوب منه طوال الموسم، بعدما استعان الزمالك بخدماته وتعاقد منه من صفوف فريق مصر المقاصة، ليجلس على مقاعد البدلاء لفترة ليست بالقصيرة، بالاضافة إلى عدم مشاركته في مباراة أمس أمام اهلي طرابلس الليبي، ليفضل المدرب البرتغالي اوجستو إيناسيو الدفع بأحمد توفيق في مركز الظهير الأيمن بدلًا منه.

أشارت بعض التقارير إلى وجود نية لدى لاعب الزمالك للانتقال إلى صفوف الأهلي، مؤكدًا أنه لا يمانع ذلك، خاصة وأن الأبيض هو الذي سيستغنى عن خدماته وليس العكس.

الأهلي لديه ثلاثي في مركز الظهير الأيمن، أحمد فتحي، ومحمد هاني، وباسم علي، وربما تشير بعض التكهنات إلى رحيل الأخير إما على سبيل الإعارة أو الرحيل النهائي، فهل يدرس الأهلي تعزيز هذا المركز، بالحصول على خدمات حسني فتحي؟


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من استعدادت الأندية للموسم الجديد