تواصل معنا عبر

الدوري المصري

الرجاء يواجه الاتحاد السكندري.. ومصر المقاصة يستضيف المقاولون العرب


مصر المقاصة

يواجه فريق الرجاء نظيره الاتحاد السكندري، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر للدوري العام.

يدخل فريق الرجاء لقاء اليوم في المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 16 مباراة فاز في واحدة وتعادل فى 5 وخسر 10 مباريات، ويقع الاتحاد السكندري في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز فى 3 وتعادل فى 6 وخسر 7 مواجهات.


الرجاء في مهمة صعبة أمام الاتحاد السكندري

يتطلع فريق الرجاء إلى تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم في ظل القيادة الفنية الجديدة لرمضان السيد الذي يقود الفريق خلفا لأحمد العجوز الذي تقدم باستقالته عقب الهزيمة من الإسماعيلي بخماسية.

ويأمل رمضان السيد إلى تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، للحفاظ على آمال الفريق في الهروب من شبه الهبوط.

ويسعى الاتحاد السكندري، في استغلال عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الرجاء بعد تعثر الفريق في الجولة الماضية أمام مصر المقاصة.

المقاصة يستضيف المقاولون العرب

ويستضيف فريق مصر المقاصة نظيره المقاولون العرب، في تمام الساعة الخامسة مساء، ضمن مباريات الجولة ذاتها.

يدخل مصر المقاصة اللقاء في المركز التاسع برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 5 وخسر 6 مباريات، ويقع المقاولون العرب المركز السابع برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 4 وخسر 5.

يسعى فريق مصر المقاصة في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم والعودة لنغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق منذ الفوز على الأهلي 3-2.

ويأمل فريق المقاولون في تحقيق الفوز في لقاء اليوم ومحو أثار الهزيمة التي تعرض لها الفريق في لقاء الجولة الماضية أمام طلائع الجيش بهدف دون رد.


اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري