تواصل معنا عبر

الزمالك

الزمالك يواجه كابس يونايتد بتحدٍ كبير


أوجستو إيناسيو

يستضيف نادى الزمالك فريق كابس يونايتد الزيمبابوي فى التاسعة مساء غداً الجمعة فى افتتاح مبارياته بالمجموعة الثانية لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال
افريقياعلى استاد الجيش ببرج العرب.

وتحمل هذه المباراة أهمية كبيرة للفريق الأبيض فى ظل التراجع الرهيب لنتائجه الأخيرة خلال مسابقة الدوري المصري الممتاز ، خاصة مع الفريق الذى استطاع أن يطيح بفريق مازيمبي الكونغولي من بطولة دوري أبطال افريقيا هذا العام.


من جانبه ، شدد البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني لنادي الزمالك على أهمية المباراة أمام بطل زيمبابوي كونها تشهد الأولى له افريقيا أمام فريق يبدو مجهولاً للكثيرين.

وأضاف ايناسيو أن هدفه تخطى هذا الدور على الرغم من صعوبة المنافسين، مؤكداً ثقته في اللاعبين وانهم لن يتأثروا بتراجع النتائج خلال مسابقة الدوري وأن اللاعبين يشعرون بالمسئولية وأن التحدى الكبير هو السمة الغالبة بين لاعبيه .

وأكد إيناسيو على قوة الفرق المنافسة له بالمجموعة وأن الفريق الذى يرغب فى التأهل للمرحلة المقبلة لابد وأن يتمتع بأكبر قدر من التركيز خاصة أنه يلعب على ملعبه، ولابد من الفوز بالنقاط الثلاث.

وتمنى إينياسيو زيادة عدد الجماهير المؤازرة للفريق ولكن الظروف الأمنية حالت دون ذلك وأنه سيسعى لإسعاد الجماهير الزاحفة للملعب لمؤازرة فريقها .

يُذكر أن إيناسيو سبق وتولى تدريب فريق انتر لواندا الأنجولى .


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك