تواصل معنا عبر

المحترفين

الزمالك يواجه الاتحاد وعينه على مباراة الأهلي


الزمالك والأهلي الليبي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الاتحاد السكندري، في السابعة مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يقود الزمالك من الناحية الفنية، المدرب البرتغالي أوجستو إيناسيو، بعد تراجع المستشار مرتضى منصو{، رئيس القلعة البيضاء، عن إقالته، في اعقاب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفارس الأبيض على يد كابس يونايتد الزيمبابوي بثلاثية مقابل هدف، خلال الجولة الخامسة التي جمعتهما ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري ابطال أفريقيا.


يحتل الفارس الأبيض المركز الثالث ف يجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بينما يأتي الاتحاد السكندري، في المرتبة الثامنة برصيد 44 نقطة.

كان مرتضى منصور، قد تراجع عن قرار إقالة إيناسيو، مؤكدًا على غلق صفحة كابس يونايتد، والتركيز في مباراة الاتحاد المقبلة، ثم بدء الاستعدادت للمواجهة الحاسمة أمام أهلي طرابلس الليبي المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالاسكندرية، وخاصة وأن الفارس الأبيض يحتاج للفوز في هذه المباراة، وينتظر تعثر الفريق الزيمبابوي أمام اتحاد العاصمة الجزائري ليتأهل إلى دور الثمانية من بطولة افريقيا.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين