تواصل معنا عبر

الزمالك

هل يوافق “إيناسيو” على فسخ تعاقده مع الزمالك؟.. لديه شرط


الزمالك والأهلي الليبي

تسود حالة من السخط والغضب، داخل أروقة نادي الزمالك، بعد الخسارة غير المتوقعة للفريق الكروي الأول التي مُني بها أمس أمام نظيره كابس يونايتد الزيمبابوي، بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

كان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد قرر إقالة المدرب البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني للفارس الأبيض، من على رأس الإدارة الفنية للفريق بعد الخسارة، وتضاؤل فرص الصعود لدور الثمانية في بطولة أفريقيا، وأبلغ المستشار قراره للمدرب البرتغالي فور انتهاء المباراة.


وتعالت بعض الأصوات مُنادية رئيس النادي، بالتراجع عن قراره، خاصة وأن الفريق الكروي مقبل على مباراة هامة ومصيرية الأحد المقبل، أمام أهلي طرابلس الليبي على ستاد الجيش في مدينة برج العرب بالاسكندرية، حيث لا سبيل أمام الفارس الأبيض سوى الفوز في المباراة وانتظار نتيجة لقاء اتحاد العاصمة أمام نظيره كابس يونايتد.

ووفقًا لمصدر داخل نادي الزمالك، فإن الزمالك عرض دفع راتب شهر واحد، بينما تمسك إيناسيو بالحصول على راتب شهرين للتنازل عن الشرط الجزائي في عقده البالغ 3 شهور.

يذكر أن الزمالك، يتذيل جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بينما يتصدر اتحاد العاصمة الجزائري جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، وبفارق الأهداف عن أهلي طرابلس الليبي، بينما قفز كابس يونايتد للمركز الثالث برصيد 6 نقاط.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك