تواصل معنا عبر

الزمالك

الزمالك يتحرك جديا لضم بديل للشناوي من بين هؤلاء


أحمد الشناوي

على مايبدوا ان تحرك نادي الزمالك بات وشيكًا على حسم أحدث ملفاته الطارئة، والمتمثلة في إصابة حارسه الدولي أحمد الشناوي على مستوى الركبة و غيابه لفترة تترواح من ست إلى ثماني أشهر بسبب اصابته بقطع فى الرباط الداخلى للركبة اليسرى واشتباه بقطع جزئى بالرباط الصليبى الأمامى ، وسقوط بالسطح المفصلى الخارجي لأعلى عظمة الساق، فانه تم ترشيح العديد من الحراس للانضمام للزمالك في الصيف المقبل.

الزمالك يتحرك لضم حارس جديد:

وتعد من أهم وأبرز تلك الاسماء التي من المفترض تحرك مسؤولي النادي نحو التعاقد معها، محمد عواد حارس الاسماعيلي و افضل حارس في الدوري المصري الموسم الحالي، ثم يأتي من بعده محمد ابو جبل حارس مرمى الزمالك السابق وحارس مرمى سموحة الحالي.

وهما الأسمين الأبرز على طاولة نادي الزمالك، ومن ثم يأتي من بعدهم كل من، اسلام طارق حارس مرمى الفريق الأول بنادي طنطا، عماد السيد حارس مرمى الزمالك السابق وحارس مرمى انبي الحالي، وأخيرًا محمود الزنفلي حارس مرمى فريق الرجاء المطروحي احد الفرق المرشحة بقوة للهبوط هذا الموسم.

وعليه فسيقوم مدرب حراس مرمى نادي الزمالك، الكابتن أيمن طاهر، بدراسة ملف الحارس الجديد قبل ان يستقر المجلس على من يتعاقد معه لينضم لجنش و عمر صلاح و الحارس الناشئ محمود عبد المنصف.

 

الشناوي يغيب عن كأس العالم:

أعلن أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، عن حجم إصابته التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام مصر المقاصة بالدوري الممتاز المصري.

وقال الشناوي عبر حسابه الشخصي على تويتر، ” الحمدلله علي كل شئ وفي كل حال قضاء ربنا واللهم لا اعتراض ، أكيد خير ليا وربنا مش بيجيب حاجه وحشه ابداً وأكيد ده خير ليا”.

الشناوي يعلن حجم إصابته:

وأضاف، ” الاصابات هي اختبار من الله سبحانه وتعالي الحمدلله الإصابه عباره عن قطع في الرباط الداخلي،  وتحرك عظم الركبه نتيجة قوة الكدمه وأسافر إلي ألمانيا للأطمئنان عليها”.

كان الشناوي قد تعرض لإصابة قوية نتيجة تدخل عنيف عليه من قبل مهاجم مصر المقاصة، وغادر أرض الملعب مصابًا، وشارك بدلًا منه محمود عبد الرحم جنش.

المزيد من الزمالك