تواصل معنا عبر

الدوري المصري

الزمالك يتعادل سلبياً مع طنطا


الزمالك

تعادل فريق الزمالك مع نظيره فريق طنطا سلبيا فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز ليرتفع رصيده الى 47 فيما بلغ رصيد طنطا 25 نقطة.

بدأ اللقاء بضغط من جانب لاعبى الزمالك وتعرض طارق حامد إلى عرقلة بمنتصف الملعب، ولم يظهر حارسا مرمى الفريقين خلال العشر دقائق الأولى.


وسدد دينيس تيته قذيفة صاروخية فى الدقيقة 13 تمر أعلى مرمى أحمد الشناوى حارس الزمالك، وسالت الدماء من وجه طارق حامد إثر اصطدامه بأحد لاعبي طنطا داخل منطقة الجزاء.

واضطر حكم اللقاء إلى إيقاف اللقاء واستدعاء الطاقم الطبي للزمالك لعلاج اللاعب، وشكل تيته لاعب طنطا خطورة على دفاعات المارد الأبيض بعدما سدد قذيفة صاروخية تمر الى جوار مرمى حارس القلعة البيضاء.

ومرر شيكابالا كرة عرضية سددها أحمد رفعت قوية لينجح فى إبعادها إسلام طارق إلى ضربة ركنية، وشن لاعبو طنطا العديد من الهجمات على مرمى الشناوى وأشهر عوض سعفان حكم اللقاء بطاقة صفراء لأحمد خالد لاعب طنطا بداعى التمثيل بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء.

ودفع البرتغالى ايناسيو مدرب الزمالك بمصطفى فتحى مع بداية الشوط الثانى بديلا عن باسم مرسي وتعرض اللاعب للاصطدام بقوة مع اول لمسه سقط خلالها على الارض.

وألغى حكم اللقاء هدفا لصالح محمد جوده لاعب طنطا فى الدقيقة 63 اثر تسديدة رأسية قوية تسكن على يسار احمد الشناوى حارس الزمالك.

ودفع مدرب الومالك بمحمد ابراهيم بديلا عن شيكابالا ودفع خالد عيد مدرب طنطا باللاعب محمد مرسي بديلا عن دينيس تيتيه بالدقيقة 74 فى حين دفع مدرب الزمالك باحمد جعفر بدلا من صلاح ريكو لتنشيط النواحى الهجومية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري