تواصل معنا عبر

الزمالك

الزمالك يجدد مفاوضاته مع عبد الله السعيد


عبد الله السعيد

جدد مسئولي نادي الزمالك وعلى رأسهم المستشار مرتضى منصور، المفاوضات مع عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واستغل مسئولي القلعة البيضاء توتر علاقة اللاعب بمسئولي النادي الأهلي، ليدخلوا في مفاوضات أخرى معه من أجل إقناعه بالاستمرار في تعاقده مع الزمالك، وعدم العودة للأهلي مرة أخرى.


ويدرس عبد الله السعيد الموقف،  ومن ثم سيتخذ القرار سواء باستمراره مع الأهلي والخروج إعارة إلى أحد الدوريات العربية، أو الانضمام للزمالك.

مرتضى: عبد الله السعيد مخطوف في الأهلي

وقال مرتضى منصور في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على فضائية صدى البلد: “اديت مهلة أسبوع من النهاردة إلى يوم السبت المقبل لأني لو قلت اللي عندي العلاقات بين مصر والسعودية هتتوتر”.

وكشف مرتضى عن أن عبد الله السعيد من أفضل اللاعبين في مصر حاليًا، وهو “مخطوف” حاليًا في النادي الأهلي.

عبد الله السعيد يجتمع بمحمد صلاح

كان عبد الله السعيد قد غادر إلى إنجلترا بعد تمديد عقده مع الأهلي، ليثير جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي المصري، لاسيما بعد إثبات توقيع على عقود انضمامه للزمالك.

ونشر محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، صورة له برفقة عبد الله السعيد، في أحد المطاعم الإنجليزية قبل مباراة واتفورد الذي جل فيها صلاح سوبر هاتريك وانتهت بفوز الريدز بخماسية نظيفة.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك