تواصل معنا عبر

الزمالك

الزمالك يصدر بيانا عن أزمة خصم النقاط ويدعو “أجوجو” للتفاوض في مصر


أجوجو

أصدر نادي الزمالك بيانًا يؤكد فيه الانتصار المؤقت في قضيته مع أجوجو لاعب الفريق السابق.

بيان نادي الزمالك عن أزمة أجوجو

أجوجو

أجوجو

وجاء بيان الزمالك كالتالي:


“أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم ، مهله جديدة لنادي الزمالك لمدة 3 شهور ، فيما يخص المستحقات المالية للاعب الغاني جونيور أجوجو مهاجم الزمالك الأسبق وذلك بهدف التسوية بين الطرفين ، وسداد بقية المستحقات الخاصة بالمهاجم الأفريقي.

يذكر أنه في الأوضاع العادية تمنح لجنة الانضباط التابعة ل ” فيفا ” مهلة شهرًا واحد بين الأطراف المتنازعة ، لكن في ظل الظروف الإدارية الصعبة للزمالك ، والحجز على أرصدة النادي بالبنوك من قبل رئيس النادي الأسبق ممدوح عباس ، منحت اللجنة مسئولو الزمالك ثلاث شهور جديدة لحل أزمة مستحقات أجوجو والتسوية بين الطرفين .

وكان هاني زادة عضو مجلس الزمالك والمحامي نصر عزام ، والمحامى الإسبانى كارسبو تحت أشراف مرتضى منصور بصفته القانونية قد قاموا بإرسال خطاب للاتحاد الدولي لكرة القدم بتاريخ 18 أكتوبر 2017 ، من خلاله تم شرح ظروف الحجز الإداري على النادي ، وتجميد أرصدة النادي في جميع البنوك والتى قام بها قام ممدوح عباس.

وفي لافتة من مجلس الادارة تم توجيه الدعوة للمهاجم الغاني أو وكيل أعماله للحضور الى القاهرة والجلوس مع مجلس الادارة لحل أزمة مستحقاته المالية ، من خلال فتح حساب خاص به يتم ايداع مستحقاته المالية به .

وبشأن القرارات العقابية التي ستوقع على النادي بعد انتهاء المهلة وعدم إنهاء الأزمة، يوضح مجلس إدارة الزمالك أن مدة ال 3 شهور الخاصة بالمهلة ، لا تسري إلا عندما يتسلم النادي القرار رسميا ، وأنه في حالة عدم التسوية بعد ال 3 شهور يتعرض الزمالك لإجراءات تأديبية من ” فيفا “,

ويقوم الزمالك قبل انتهاء المدة القانونية التي أعطته له لجنة الانضباط 3 شهور ، بعمل طعن علي قرار لجنة الانضباط أمام المحكمة الرياضية ، وهي الجهة الأعلى ووقتها سيكون قرار لجنة الانضباط ، هو والعدم واحدًا ويبدأ مسلسلًا قضائيًا جديدًا”.

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك