تواصل معنا عبر

كأس مصر

الزمالك يكتسح الإسماعيلي برباعية ويتأهل لنهائي كأس مصر.. فيديو

تأهل نادي الزمالك لنهائي بطولة كأس مصر بفوزه على الإسماعيلي 4-1 في نصف نهائي المسابقة خلال المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية.

الزمالك يهزم الإسماعيلي 4-1

سجل أهداف الزمالك يوسف إبراهيم أوباما “هدفين” ومحمود عبد العزيز وكاسونجو في الدقائق 11 و20 و60 و63 بينما أحرز محمد الصادق هدف الإسماعيلي في الدقيقة 76.


وينتظر نادي الزمالك الفائز من مباراة الأسيوطي وسموحة غدًا لمواجهته في نهائي كأس مصر.

ودفع بيدرو بارني المدير الفني للإسماعيلي ثمن التهور الهجومي وأخطاء الدفاع ليتلقى الهزيمة التاريخية الثقيلة.

الزمالك والإسماعيلي

الزمالك والإسماعيلي

 

ونجح محمد عنتر في المرور بمنطقة الوسط من دفاع الإسماعيلي ليرسلها بينية حريرية لأوباما المتوغل في دفاع الدراويش ويهيئ الكرة أمامه ليضعها أرضية متقنة في شباك محمد عواد في الدقيقة 11 من عمر المباراة معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

وزاد الهدف المبكر من سيطرة الزمالك على مجريات اللعب وظهرت الثقة على آداء اللاعبين ويسجل الهدف الثاني عن طريق محمود عبدالعزيز “زيزو” في الدقيقة 21 من عمر المباراة بعد عرضية متقنة للنقاز من ركلة حرة تصل لمحمود علاء الذي يلعبها رأسية قوية وينقذها عواد حارس الإسماعيلي بصعوبة لترتد لتجد زيزو المتابع على القائم الأيسر للحارس ويضعها في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدفين دون رد .

بعد تقدم الزمالك بهدفين انتفض الإسماعيلي في محاولة لتقليص الفارق وسدد بهاء مجدي كرة صاروخية ينقذها عمر صلاح ببراعة بعدها يحاول لاعبو الإسماعيلي شن الهجمات على دفاع الزمالك ولكن بدون خطورة حقيقية.

الزمالك والإسماعيلي

الزمالك والإسماعيلي

ويضغط الزمالك في المباراة ويسدد كاسونجو من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من النقاز ناحية اليمين وتصدى من دفاع الاسماعيلي يبعدها عن منطقة الخطورة في الدقيقة 58 من عمر المباراة .

ويسفر هجوم الزمالك عن هدف جديد في الدقيقة 60 عن طريق المتألق يوسف أوباما الذي توغل في دفاعات الدراويش ومر من خلف المدافع لينفرد بالمرمى ويراوغ عواد ليودع الكرة في الشباك معلنًا عن الهدف الثاني له والثالث للزمالك في المباراة .

وسجل كاسونجو الهدف في الدقيقة 63 من عمر المباراة بعد تمريرة متقنة من طارق حامد ليتوغل بها كاسونجو بدفاع الدراويش ويسددها أرضية قوية في الشباك معلنًا تقدم الزمالك برباعية نظيفة .

ويدفع الزمالك باسم مرسي بدلًا من كاسونجو لتنشيط الجانب الهجومي في الدقيقة 72 من عمر المباراة بعدها محاولة للاسماعيلي ومن تسديدة قوية لمحمد صادق تسكن شباك عمر صلاح معلنَا عن الهدف الأول للإسماعيلي في الدقيقة 77 من عمر المباراة .


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من كأس مصر