تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

السرقة والقتل يهددان عودة “ميسي” للعب في الأرجنتين

ميسي

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة عن رأيه في مقابلة تليفزيونية أمس الأربعاء في المنتخبات التي ستواجهها الأرجنتين في المجموعة الرابعة بمونديال روسيا. 2018

ميسي: أيسلندا فريق قوي ومنظم

وأكد ميسي أنه يرى منتخب أيسلندا على سبيل المثال فريقًا منظما للغاية ويمكنه تسجيل الأهداف من الكرات الثابتة ويمتلك لاعبين من أصحاب السرعات العالية القادرين على تنفيذ الهجمات المرتدة بكل قوة.


ميسي

ميسي

وأشار ميسي إلى أن منتخب كرواتيا يترك قدرًا من المساحة للمنافس لكي يلعب بأريحية، فيما أوضح أن منتخب نيجيريا ثالث منتخبات المجموعة قادر على “تسجيل أربعة أهداف أو ترك مساحات في كل مكان”، في إشارة إلى تذبذب مستوى هذا الفريق.

وقال أسطورة الكرة الأرجنتينية في مقابلة مع شبكة “تي واي سي سبورتس” وأثار الشكوك حول عودته إلى نادي نيويلز أولد بويز بمسقط رأسه بمدينة روساريو، الذي لعب فيه وهو طفل صغير، والذي يعد أحد أنصاره أيضا، بعد انتهاء عقده مع برشلونة.

وأوضح أن السبب وراء عدم حسمه لهذا الأمر لا يرجع إلى سبب رياضي بل بسبب الوضع المتأزم التي تمر به الأرجنتين قائلًا: “لقد قلت مرات عدة أنني أرغب في اللعب لصالح نيويلز ولكن لا أعلم ماذا سيحدث، جزء من هذه الشكوك يعود إلى الوضع الحالي للبلاد، إنه لأمر قبيح للغاية أن ترى ما يحدث في الأرجنتين، مثل الخروج إلى الشارع ولسرقتك يمكن أن يصل الأمر إلى أن يقتلوك”.


اضف تعليقك

اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإسباني