تواصل معنا عبر

الاهلي

السعيد يطلب من الأهلي توضيح مصيره الفترة المقبلة


عبد الله السعيد

طلب عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مسئولي القلعة الحمراء، توضيح مصيره من المشاركة في التدريبات والمباريات الفترة المقبلة عقب عودته من معسكر المنتخب الوطني بسويسرا.

وأجرى السعيد اتصالا هاتفياً بسيد عبد الحفيظ، مدير قطاع الكرةبالنادي الأهلي، يطلب فيه توضيح مصيره مع الفريق الفترة المقبلة، لاسيما وأنه يحلم بالمشاركة مع المنتخب في كأس العالم المقبل.


ورد عليه سيد عبد الحفيظ، بإنه سوف يتواصل مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسام البدري المدير الفني للفريق، من أجل معرفة قرارهم النهائي ومن ثم سيرد عليه.

كوبر يطالب بإنهاء أزمة عبد الله السعيد

طالب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، مسئولي النادي الأهلي بضرورة إنهاء أزمة عبد الله السعيد، من أجل التركيز مع المنتخب في كأس العالم 2018 بروسيا.

ويتواجد عبد الله السعيد مع المنتخب الوطني حاليًا بمعسكر مغلق في سويسرا، يتخلله مواجهة البرتغال التى انتهت الجمعة الماضية بقوز برزايل أوروبا بهدفين مقابل هدف، ويتبقى مواجهة اليونان يوم 27 من الشهر نفسه.

وأوقعت قرعة كأس العالم المنتخب الوطني في المجموعة الأولي بجوار كل من منتخب روسيا  “البلد المنظم للبطولة” وأوروجواي والسعودية.

 

مواعيد مباريات مصر في كأس العالم

– مصر ضد أوروجواي يوم الجمعة الموافق 15 يونيو، في تمام الثانية مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سنترال يكاترينبورج

 

– روسيا ضد مصر يوم الثلاثاء الموافق يوم 19 يونيو، في الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب كريستوفسكي، سانت بطرسبرج

 

– السعودية ضد مصر في يوم الإثنين الموافق 25 يونيو، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب سنترال، فولجوجراد

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي