تواصل معنا عبر

الزمالك

السعيد يقترب من الزمالك.. وكلمة السر 40 مليون


عبد الله السعيد

في سياق متقدم ومتواتر للأحداث الساخنة على الساحة الكروية المصرية، ولاسيما قضية صفقة القرن الزملكاوية وإرتباط مسمى هذا اللاعب بلاعب خط وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر عبد الله السعيد، حصل عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي على 40 مليون جنيه من الزمالك مقابل إيصال أمانة تمهيدًا للانتقال إليه حال فشل مفاوضات التجدي للقلعة الحمراء.

تصريحات نادي الزمالك:


وفي هذا الصدد صرح مصدر مسئول بنادي الزمالك رفض ذكر اسمه: “المفاوضات بدأت بعد تأخر تجديد اللاعب للأهلي وتحدثنا معه للانضمام إلى القلعة البيضاء لكنه طلب مهلة للتفكير، ومن ثم قام عبدالله السعيد بعقد جلسة مع عدلي القيعي كانت نقطة حاسمة ووجد عدم تقدير من القيعي ليقوم بالاتصال بأحمد مرتضى بعدها ويخبره بالموافقة على الانتقال للزمالك”.

وأضاف المصدر: “عبدالله وقع على نسخة واحدة من عقد الزمالك مقابل حصوله 40 مليون جنيه وهناك إيصال أمانة موقع منه بالمبلغ بعد أن وعده مرتضى بالموافقة على استرداد العقد لكن حال الاحتراف الخارجي”.

يذكر أنه على الرغم من نفي مرتضى منصور اجتماعه مع عبد الله السعيد لكن الصورة التي انتشرت لهما صحيحة وتم تصوير السعيد مع مرتضى منصور بالفيديو أيضًا.

شرط أخير للسعيد قبل الإعلان الرسمي:

كما أشار الصدر إلى أن عبد الله السعيد طلب من مسئولي الزمالك أيضًا بعدم الكشف عن تفاصيل المفاوضات حتى معرفة أخر مستجدات الوضع داخل النادي الأهلي إما بالتجديد لشروطه وإما الخروج من القلعة الخمراء متجهًا لميت عقبة.

أحمد فتحي:

وكان أحمد فتحي لاعب الأهلي الثاني وصاحب اللوغاريتم الأخر رفقة السعيد، قد أنهى كل التكهنات التي حامت حوله، بأن قام بالتوقيع للنادي الأهلي منذ 24 ساعة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك