تواصل معنا عبر

الدوري المصري

الشعب المصري ينتظر مفاجأة أبو هشيمة بعد أزمة بي ان سبورتس


ينتظر الشعب المصري المفاجأة الأكبر التي سيعلن عنها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة رئيس شبكة قنوات ON المصرية في بث الحصريات سواء على صعيد الأندية أو المنتخبات، وستذيع القناة كل ماهو جديد وحصري حرصاً منا على تقديم خدمة أفضل لمتابعينا داخل مصر وخارجها وبجميع دول العالم.

وذلك بعد البيان الذي أعلنته لجنة حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، ببطلان التعاقد الموقع بين شركة cne، وشبكة قنوات bein sports،وذلك لمخالفاتها قانون حماية المنافسة ومنع الاحتكار في مصر.


وأكد البيان، أن شبكة  bein sports، أظهرت تعنتاً في تنفيذ قرارات اللجنة، وهو ما يجعل اتفاقات المشتركين مع القنوات باطلة، ويحق لهم الحصول على أي مبالغ قاموا بدفعها من قبل للشبكة دون الحاجة لحكم قضائي.

من ناحية أخرى اتفقت شبكة قنوات ON المصرية على توقيع برتوكول تعاون مشترك، مع عبد الهادى الشيخ المدير التنفيذي للتلفزيون بأبو ظبي للإعلام، للتبادل البرامجى والإخباري والإنتاج المشترك، وشراء الحقوق الحصرية، وإقامة الفعاليات، بالإضافة إلى تبادل الخبرات الإعلامية والإنتاجية.

وتم توقيع البروتوكول فى منصة أبوظبى للإعلام فى جزيرة ياس خلال الفعاليات العالمية لاستضافة العاصمة أبوظبي لسباق الفورمولا.

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري