تواصل معنا عبر

الدوري المصري

الشوط الأول.. الزمالك يسيطر ويفشل في التقدم على وادي دجلة


الزمالك ووادي دجلة

 

حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة الشوط الأول بين الزمالك ووادي دجلة، في اللقاء المقام بين الفريقين حاليا، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري العام.


تشكيل الزمالك

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش”

الدفاع: حازم إمام – علي جبر – محمود علاء – مؤيد العجان

الوسط: طارق حامد – محمد أشرف “روقة” – أحمد داودا – عبد الله جمعة – أحمد مدبولي

الهجوم:  كاسونجو

تشكيل وادي دجلة

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف

الدفاع: عمرو طارق وأسامة العزب ومحمود مرعي والسيد سالم

الوسط: كريم بدير ومحمد حسن ومحمد هلال ومحمد شريف

الهجوم: أحمد رؤوف وأوتارا

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، ومالت الأفضلية للزمالك بفضل تحركات أحمد مدبولي وعبدالله جمعة وأحمد داودا، بينما أعتمد وادي دجلة على الهجمات المرتدة التي لم تشكل أي خطورة على مرمى “جنش”

ملخص الشوط الأول

وفي الدقيقة 7 أطلق أحمد داودا لاعب الزمالك أول تصويبة على مرمى محمد عبدالمنصف مرت خارج الملعب، وبعدها واصل لاعبو الزمالك الضغط على مرمى وادي دجلة لأحراز هدف التقدم، لكن دفاعات دجلة وعبدالمنصف تصدى لهجمات الأبيض ببراعة.

وفي الدقيقة 25 أطلق السيد سالم تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 29 أهدر علي جبر فرصة خظيرة للزمالك على مرمى عبدالمنصف.

وفي الدقيقة 31 أهدر أحمد داودا فرصة خطيرة على مرمى محمد عبدالمنصف بعدما استلم عرضية مميزة من حازم إمام سددها خارج المرمى.

وفي الدقيقة 40 أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الأولى في وجه أحمد رؤوف مهاجم وادي دجلة لتدخله الخشن مع طارق حامد، وبعدها أعلن حكم اللقاء دقيقتين وقت بدلا من ضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري